U3F1ZWV6ZTIxNTI4OTAwMTg3NjE4X0ZyZWUxMzU4MjI5MTg2MDc3NA==

أفضل وصفات لتخسيس الثدى والبطن 2020

 وصفات لتخسيس الثدى
 وصفات لتخسيس الثدى والبطن
من خلال هذ الموضوع ستتعرف على أفضل وصفات لتخسيس الثدى والبطن للرجال و النساء في مدة قصيرة وبأمان تام، وللعلم أن تراكم الدهون في الجسم مؤشر لبداية الإصابة بأمراض السمنة المفرطة، ومن المعروف أن أماكن تراكم الدهون للرجل تختلف عن النساء، حيث أن الدهون عند للرجال تتراكم في الجزء العلوي من الجسم، على عكس ذلك في جسم المرأة  فالدهون تتراكم  في الجزء السفلي كان تتراكم عادة بعد عمليات الولادة مباشرة، وإليكم أفضل وصفات لتخسيس الثدى والبطن.

وصفات لتخسيس الثدى والبطن:

1- البابونج والشاي الأخضر:

طريقة التحضير:


نقوم بغلي كمية من المياه  ثم نضع بها ربع كوب من البابونج وملعقتان من الشاي الأخضر و ربع كوب زنجبيل مطحون ثم يترك بداخل الماء لمدة اقصاها ساعة ثم نقوم بتصفية الخليط و بعد ذلك يتم تناوله كوب كل وجبة و قبل ممارسه التمارين الرياضه. 

2- البنجر:

نقوم بغلي كميه من الماء ثم نضع بها حبة من البنجر وتترك حتي الغليان 
ثم نقوم برفعه من على النار وأخذ البنجر من الماء  ويتم هرسه بعد ذلك يتم اضافه نصف كوب من الليمون ومعلقه من القرفه ثم نضيف نصف لتر من المياه ويتم تركهم ساعة كاملة ثم يتم تصفيه الخليط ويؤخذ منه كوب يوميا صباحا علي الريق.

إليكي بعض النصائح لتخسيس الثدي و البطن بطريقة سريعة:

لكي تضمن نتيجة أمنة وسريعة وفعالة من خلال إستخدام وصفات تخسيس الثدي والبطن يجب عليك مراعاة عدة عوامل:

1- العمل علي تقليل كميات الأكل التي تحتوي علي  سعرات حرارية عالية
والمياه الغازية والوجبات السريعة ولابد من البدء في تناول الاكل الصحي والذي يحتوي علي كميات قليله من السعرات الحرارية ويمكنك التعرف على مقدار السعرات الحرارية الموجودة في جميع المأكولات والمشروبات من خلال جدول السعرات الحرارية

2- حاولي أن تقومي بالتدليك الجيد للثدي من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع باستخدام زيت الزيتون، وبالتالي سيساعد ذلك بشكل كبير في التحسين من لون البشرة والمظهر الخارجي للثدي.

3- تناول الفاكهة مثل الأناناس والكيوي والليمون الذين يحتوو على كميات كبيرة من الفيتامينات، وأبتعد تمامًا عن المأكولات الجاهزة ومشروبات الصودة وذلك لإرتفاع السعرات الحرارية بهما.

4- ممارسه الرياضة بشكل يومي شئ مهم جدًا والحركة دائمًا والمشي يوميا لمدة لا تقل عن نصف ساعة.

5- النوم بشكل كافي اي ما بين سته الى ثماني ساعات والإنتظام في مواعيد النوم حتى لا يشعر الجسم بالإرهاق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة