U3F1ZWV6ZTIxNTI4OTAwMTg3NjE4X0ZyZWUxMzU4MjI5MTg2MDc3NA==

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون

القهوة الخضراء للتخسيس

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون
القهوة الخضراء من المشروبات المفيدة جدًا لحرق دهون الجسم والتخلص من الوزن الزائد، في هذا الموضوع سنتحدث عن تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون، فإن كنت من مرضى السمنة أو تعاني من زيادة في الوزن  وتريد تخسيس جسمك أو بعض مناطقه والحصول على وزن مثالي، فتابع هذا الموضوع الذي سنتحدث فيه عن الطريقة الصحيحة لاستخدام القهوة الخضراء للتخسيس، وكيف يمكنك أن تستخدمها في حرق دهون الجسم مع تجنب أضرارها.

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون:

ارسل لنا بعض القراء المتابعين لموقعنا رسائل عن تجاربهم المختلفة مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق دهون الجسم وكانت هذه هي الرسائل:

الرسالة الأولى:

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس كانت أكثر من إيجابية فقد حصلت على نتيجة لم أكن أتوقعها حيث تمكنت من فقدان ما يصل إلى 10 كيلو جرام خلال شهر، فكنت أقوم ببعض تمارين التخسيس البسيطة وكنت أشرب القهوة الخضراء أثناء القيام بتلك التمرينات، ونظرًا للنتيجة المذهلة التي حصلت عليها أحببت أن أشارك معكم تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون.

الرسالة الثانية:

تناولت خلال 10 أيام كبسولات القهوة الخضراء وكان تركيزها 500 ملغ، فقد كنت أتناولها مرة واحدة كل مساء، ولكن ما لاحظته بعد 10 أيام فقط من بداية تناولي لحبوب القهوة الخضراء هو أن عملية الحرق في جسمي قد أصبحت سريعة ومنظمة فقد فقدت 5 كجم خلال الـ 10 أيام فقط.

الرسالة الثالثة: 

تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون كانت مميزة، فقد كنت انظم تناولي للطعام وتناول القهوة الخضراء بجانب الطعام ثلاث مرات وقد قامت بسد شهيتي تمامًا وشعرت بالشبع الدائم، وقد استمريت في تناول القهوة الخضراء للتخسيس لمدة 12 اسبوع واستطعت الحصول على الوزن الذي كنت أريده تمامًا.
كانت هذه معظم الرسائل التي جاءتنا تحت عنوان (تجربتي مع القهوة الخضراء للتخسيس وحرق الدهون) ولذلك قررنا من خلال هذا الموضوع أن نشرح اضرار القهوة الخضراء للتخسيس وفوائدها أيضًا وكيف يمكن تناولها بطريقة صحيحة تساعدك على حرق الدهون وأيضًا لا تضر بجسمك أو صحتك.

طريقة استخدام القهوة الخضراء للتخسيس:

يمكنك استخدام القهوة الخضراء للتخسيس بطريقة سريعة وفعالة جدًا حيث قم بوضع ملعقة واحدة على كوب من الماء البارد وقلبه جيدًا ثم قم بوضعه على نار هادئة حتى يغلي، قم بشرب كوب واحد من القهوة الخضراء في الصباح عند الاستيقاظ وقبل الوجبات الرئيسية بنصف ساعة على الأقل.

أنواع القهوة الخضراء للتخسيس:

1- كبسولات القهوة الخضراء تؤخذ كمكمل غذائي.
2- حبوب البن الخضراء بشكلها المعروف.
3- البن الأخضر المطحون.

فوائد القهوة الخضراء للتخسيس:

1- تقوم القهوة الخضراء بتخليص الجسم من السموم الموجودة به، كما أنها تعمل على تقوية جهاز المناعة في الجسم، وذلك بسبب احتواء القهوة الخضراء على مادة الكلورجينيك حيث تنشط عملية الأيض المسئولة عن حرق الدهون بالجسم.

2- تسهل القهوة الخضراء من عملية حرق الدهون في جسم الإنسان وذلك بسبب أن القهوة الخضراء تنظم مستوى السكر بالدم.

3- القهوة الخضراء تساعد على سد الشهية والإحساس بالشبع لفترات طويلة مما يجعلك تتناول القليل من الطعام فيساعدك ذلك على التخلص من الوزن الزائد وخصوصًا لمرضى السمنة المفرطة.



4- يمكن أن تستخدم القهوة الخضراء كمكل غذائي للجسم وذلك لأنها تحتوي على معظم العناصر الغذائية الهامة التي قد يحتاجها الجسم

5- تساعد القهوة الخضراء على تقوية الذاكرة بشكل كبيرة ولذلك فهي مفيدة جدًا لمرضى الزهايمر أو لمن يعانون من فقدان للذاكرة وذلك بسبب قدرتها على تنشيط الذاكرة

6- تعمل القهوة الخضراء على تنظيم مستوى ضغط الدم كما أنها تقوم بحماية الخلايا والشرايين.

7- مفيدة في علاج الأشخاص الذين يعانون من اضطراب في سكر الدم سواء بالارتفاع أو الانخفاض وخصوصًا مرضى السكر من النوع الثاني.

إن كنت تريد استخدام القهوة الخضراء للتخسيس فهذه النصائح تهمك:

1- الماء من أفضل المشروبات التي تساعد الجسم في حرق الدهون ومفيدة جدًا مع أي نظام ريجيم تقوم بإستخدامه ولكن إن كنت تستخدم القهوة الخضراء للتخسيس فيجب عليك إلزامًا شرب كميات كبيرة من الماء ولا تقل عن 2 لتر في اليوم الواحد، وذلك لإن مشروب القهوة الخضراء للتخسيس تمنع الجسم من تخزين اي سوائل مما قد يصيبك بالجفاف.

2- أحرص على أن يكون نظامك الغذائي سليم و غني بالخضراوات والفاكهة بكميات كبيرة، وأيضًا احرص على تناول المأكولات ذات الحبوب الغذائية الكاملة مثل الشوفان والمكرونة البنية والأرز أيضًا.

3- أثناء تناولك القهوة الخضراء للتخسيس احرص على تناول الخضار بقدر كافي لكي لا تصاب بالإمساك كما قلنا سابقًا، وكذلك لكي يكتسب جسمك الفيتامينات الهامة التي يفقدها و حمايتك من الجفاف أيضًا.

4- يمكنك تناول العلكة الخالية من أي سكريات فهي من الأشياء التي لا تجعل الجسم يشعر بالجوع، وأيضًا ننصح بعدم تناول أي أطعمة أو مشروبات أمام التلفاز حيث يمكن أن تتناول كميات كبيرة من الطعام بدون شعور ويستمر أيضًا شعورك بالجوع.

5- احرص على ممارسة تمارين تخسيس الجسم لرفع معدل حرق الدهون يوميًا ولمدة ساعة فقط على أقل تقدير، حيث ستنشط الدورة الدموية في الجسم وتساعدك على حرق الدهون.

6- تناول طعامك ببطئ قدر الإمكان حيث اثبتت بعض الدراسات التي أجريت أنه بعد عشرين دقيقة فقط يصل المخ غلى مرحلة الشبع التام من لحظة بدءك في تناول الطعام.

القهوة الخضراء للتخسيس من المشروبات التي اثبتت فاعلية سريعة جدًا في حرق الدهون مؤخرًا كما ذكرنا في هذا الموضوع، ولكن أحرص على تناول أطعمة منخفضة السعرات الحرارية أثناء تجربتك للقهوة الخضراء في تخسيس الجسم.

اقرأ ايضًا: 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة