القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

افضل دواء للتخسيس


 أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

يستمر الكثير من الناس في البحث عن أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة؛ من أجل فقدان الوزن بطريقة آمنة.

وتوجد كبسولات وحبوب للتخسيس متعددة ويختلف استخدامها؛ للحد من السعرات الحرارية وفقدان الوزن.

لذا سـنستعرض معًا الآن افضل بوب التخسيس المرخصة، والتي تلائم الكثير من الناس. 

ولكن في البداية، لابُد من استشارة الطبيب قبل أخذ هذه الحبوب، وأيضًا كي تتأكد من عدم حدوث ضرر لك فيما بعد إذا وُجِدت آثار جانبية أو بعض المشكلات الصحية.

 أفضل حبوب تخسيس مرخصة من وزارة الصحة

سـنطرح معًا مجموعة من أفضل حبوب تخسيس بدون أضرار مع متابعة الطبيب:

١- زينيكال

تُعتبر الحبوب الأفضل والأشهر، والتي تستخدم لفقدان الوزن، وتساهم في تقليل امتصاص الدهون المتواجدة في الطعام في الجسم.

وأيضًا تستطيع فقدان الوزن من خلالها بطريقة آمنة، دون أي آثار جانبية وقد تلائم معظم الناس.

٢- شيتوكال

تتوفر حبوب شيتوكال للتخسيس في الصيدليات بسهولة، وما يميزها كونها آمنة على كل شخص يستخدمها للتخسيس، وتساهم في التخلُّص من الدهون بأساليب صحية، حيث تساعد على فقدان الوزن بشكل صحي وآمن دون آثار جانبية خطيرة.

٣- أورليستات

اورليستات للتخسيس يتم اعتبارها أيضًا أحد أفضل حبوب التخسيس المرخصة، وذلك لما لها من فاعلية كبيرة في حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل آمن وصحي، ويتم استخدامها لتقليل امتصاص الدهون في الطعام وفقدان الوزن الزائد، إلى جانب الحد من تناول الطعام بكميات كبيرة.

ولكن يجب أن ننوه أن حبوب أورلي ستات لا يُنصَح بها خلال الحمل والرضاعة، ولا تتلائم هذه الكبسولات مع أي شخص يعاني من متلازمة القاولون العصبي ونجد سعر اورلى ٩٧ جنيه فقط.

٤- حبوب بران للتخسيس

يتم اعتبار هذه الحبوب الأفضل وأكثر الأدوية المساهمة في فقدان الوزن الزائد بطريقة فعّالة.

والردَّة هو المكون الأساسي في حبوب بران، حيث تُعد الردَّة مكون طبيعي به نسبة عالية من الألياف والتي تساهم في تنظيم عملية الهضم، مما يمكنها من المساهمة في التخلُّص من المشكلات التابعة للجهاز الهضمي، مثل: الإمساك، وتساعد أيضًا على تليين البراز.

تستطيع أخذ كبسولات بران قبل الطعام؛ حتى تساهم في الإحساس بالشبع والامتلاء لمدة طويلة، وذلك يجعل لها قدرة هائلة على الحد من الإحساس بالجوع، مما يساهم في حرق الدهون المتراكمة وتقليل السعرات الحرارية.

وأيضًا كبسولات بران آمنة للغاية، وليس لها أي آثار جانبية.

٦-كبسولات كروميوم

يتم اعتبار هذه الكبسولات واحدة من أفضل أدوية التخسيس المرخصة من وزارة الصحة في دول عربية كثيرة، ومتوفرة بصورة كبيرة في الصيدليات، وتساهم في الحد من مستويات الكوليسترول في الدم، وتساهم في فقدان الوزن الزائد، وفقدان الدهون الزائدة في الجسم.

تستطيع أخذ كبسولات كروميوم خلال اتباع الرجيم؛ كونها تفقد الوزن الزائد، وخلال ممارسة الرياضة؛ كونها تعمل على تقوية العضلات، إلى جانب مساهمتها في تزويد الجسم بالطاقة، وارتفاع معدل النشاط البدني خلال اليوم.

٨-حبوب ليبو 6

يتم اعتبار هذه الحبوب كأفضل المكملات الغذائية التي بها الكثير من العناصر المهمة للجسم، تساهم حبوب ليبو أيصًة في تحسين عملية التمثيل الغذائي، وفقدان الوزن وحرق الدهون؛ وذلك لما تحتويه من ڤيتامينات ومعادن هامة.

ومن فوائدها الأخرى، مساهمتها في تدفق الدم إلى أجزاء الجسم وتوسيع الأوعية الدموية وهو مشابهة لحبوب كويك سليم للتخسيس.

وبالنهاية يجب التنويه، أن لكل شيءٍ عواقبه وليس عليك الإفراط في تناول حبوب التخسيس دون استشارة الطبيب أو أخصائي تغذية والمتابعة معه، فـهو الذي يستطيع تحديد حاجة جسمك من هذه الحبوب، حيث يحدد الجرعة التي تتلائم مع حالتك، كي يتجنب أي أضرار قد تحدث لكِ من الآثار الجانبية أو من مشكلات صحية أخرى تمر بها.

اقرأ أيضًا:

من بينهم ليبو 6 .. أسرع ادوية التخسيس في الصيدليات

Reactions:

تعليقات