القائمة الرئيسية

الصفحات


افضل انواع برشام التخسيس


 أتحدث اليوم عن اسرع طريقه ممكنه لحرق دهون البطن وهذا المقال للمبتدئين وساتحدث فيه عن الاساسيات ولكن من المعلومات بالغة الأهمية عليكم معرفتها واقدم لكم خمسه نصائح ضروريه وعمليه لن تجدها في الكتب ولكن اكتشفت بحكم الخبرة في التعامل مع الناس على مدار الاعوام و سابسطها إلى أقصى حد لان بعض الاشخاص يرتبطون لكثرة المعلومات المرتبطة اتباع الحميات الغذائية وقد تكون تلك المعلومات معقدة ما يدفع الاشخاص للاستسلام.

أقدم لكم اهم الخطوات عليكم تركزوا  لتحقيق النجاح من البداية تجنب ثبات الوزن الذي يتعرض له الكثير من الناس ويعجزون عن احراز المزيد من التقدم من المهم ان تتعلموا من اخطاء الاخرين كي تتجنوبها.

أهم النصائح  

الهدف المنشود من اتباع الحمية الغذائية؟

والهدف هو خفض مستوى الانسولين الى اقل ممكن وعند انخفاض الانسولين يرتفع معدل حرق الدهون الحمية الغذائية الى اقصى حد لهما، النظام الغذائي هي حاله تتضمن انتاج الحمية الغذائية وهي منتجات ثانويه عن حرق الدهون فكلما زاد عدد النظام الغذائي ارتفع معدل حرق الدهون وزادت سرعه انقاص وسط الجسم ويتكون النظام الغذائي من المغذيات الكبرى، اولها الكربوهيدرات والتي ينصح البعض بتناولها كميات تتراوح بين ال 30 وال 50 جرام منها ولكن ننصح بتناول كميه اقل من 20 جرام لاسيما عند محاوله تسريع انقاص الوزن.

ينبغي تناول كميه تتراوح بين 85 و170 جراما من البروتينات في كل وجبه (يقصد وزن الطعام نفسه وليس صافي البروتين) وتتفاوت الكميه حسب حجم الجسم وعدد الوجبات وعند تناول وجبه واحده في اليوم فمن المنطقي زياده كميه البروتين واذا كنت لاعب كمال اجسام او تتمرن كثيرا عليك تناول كميه اكبر، اما الشخص العادي فيتناول في الوجبه كميه البروتين بحجم كف اليد، اما بخصوص الدهون فينبغي ان تشكل الدهون 75%. 


افضل انواع برشام التخسيس:

كبسولات زينيكال لتنحيف الجسم وحرق الدهون بشكل فعال في اقل مده ممكنه كما انها تحتوي على ماده وهي ماده تمنع امتصاص الدهون التي تدخل الجسم يوميا وبالتالي تساعد في انقاص الوزن ويفضل استخدام هذا الدواء مع حميه غذائيه منخفضه السعرات الحراريه ويستخدمه للكبار فقط ولا يصلح لصغار السن.

افضل انواع برشام التخسيس  زينيكال


فوائد كبسولات زينيكال

1.فقدان الوزن في كامل الاجزاء الجسم.

2. حرق الدهون وخساره الوزن بشكل امن.

3. خساره الوزن من اول اربع ايام من استخدامه.

لكن ما هي الجرعه المناسبه عند بدء تناول كبسولات زينيكال؟

الجرعات المناسبه لكبسولات زينيكال يجب ان تكون الوجبه تحتوي على 30% من السعرات الحراريه ويمكن تناول الدواء اما اثناء الوجبات او بعد الوجبات بساعه، لكن في حاله تناول طعام لا يحتوي على اي من الدهون لا يتم تناول الدواء مع هذه الوجبه، تكون الجرعة المعتاده للكبسولات بين 120 مليغرام مع كل وجبه تحتوي على دهون وقد تؤخذ الجرعه مع تناول الوجبه او خلال ساعه واحده من استكمال.

واليكم بعض الاحتياطات التي يجب معرفتها جيدا قبل بدء تناول كبسولات زينيكال: 

1. هذه الكبسولات غير مناسبه لمن يقل عمره عن 12 سنه.

2. لا ينبغي ان يكون مستوى الدهون باكثر من 30 % يوميا.

3. يمكن ان تقوم الكبسولات في منع الجسم من امتصاص بعض الفيتامينات وقد احتاج لتناول القدر الغذائي من الفيتامين والمعادن اثناء تناولك زينيكال ان تتبع تعليمات الطبيب عند تناول اي من برشام التخسيس مع مراعات ان يكون تناول الفيتامينات وقت النوم.

اهم النصائح التي يجب معرفتها جيده قبل بدء التناول زينيكال:

 من امكانيه استخدام زينيكال بدون خوف او قلق فيستحسن استشاره الطبيب اذا كنت قد تعاني من المشاكل الاتيه (حصل الكلى- امراض الكبد-امراض الكليتين- امراض المراره-التهاب البنكرياس-امراض الغده الدرقيه-اضطرابات الاكل).

ملحوظه هامه:

اذا حدث حاله حمل استخدام هيجيب التوقف عن استخلاف الرجوع الى الطبيب المتخصص ويستحسن تجنب زياده كميات الدهون في الوجبات.

1. موانع استعمال زينيكال:

2. لا يستعمل اثناء فترة الحمل.

3. لا ينصح بفقدان الوزن اثناء الحمل.

4. يمنع تناول كل المرضى الذين العمليات زراعه الاعضاء.

5. تجنب استخدام ادويه تحتوي على ماده السيكو سبورين.

6. اذا كنت تعاني من حساسيه من ماده اورليستات.

7. تجنب استخدام هذا الدواء اذا كنت تعاني من اضطراب في الجهاز الهضمي او مشاكل في امتصاص الطعام.

اهم الاستفسارات 

ما هي اثار كبسولات زينيكال للتنحيف على مرضى الضغط؟

تستخدم مره واحده قبل وجبه الغداء او الوجبه الكبيره التي تحتوي على نسبه كميه من الدهون استخدامها لمره واحده فقط مع تقرير نسبه الدهون التي يتم تناولها في الطعام الذي لا تكوني في حاجه لها.

هل يستخدم زينيكال في تسديد الجسم بعد الوصول للوزن المناسب؟

فقط مع الوجبات الكبيره  التي تحتوي على كميه كبيره من الدهون ويكون تناول زنيكال قبل الوجبه بنصف ساعه لمنع امتصاص الدهون او عند اشتهائك لتناول وجبه دسمه وليس بصوره دوريه.






تعليقات